هلال الإمارات يوزع أكثر من 64 طن مساعدات برضوم شبوة.

أبين ميديا/ شبوة

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس الجمعة، 42 طن و800 كيلو جراما مساعدات غذائية، إلى الأسر الأشد فقرا والأكثر احتياجات في مديرية رضوم بمحافظة شبوة، ضمن جهود دولة الإمارات العربية المتحدة الإنسانية والإغاثية.

وفي التدشين الذي حضره مدير عام مديرية رضوم هادي سعيد الخرمأ، ووزعت الفرق الميدانية للهلال الأحمر المساعدات الغذائية لحوالي 5,500 فردا من الأسر الأشد فقرا في مناطق الحامية والمطهاف ومدرم ورضوم المدينة وحورة ولعرف، والعديد من القرى الساحلية بالمديرية.

وأوضح ماجد بن سريع المدير الميداني لفريق الهلال الأحمر الإماراتي في المحافظة، إن المشروع الإنساني والإغاثي يتزامن مع حلول شهر رمضان الكريم لتعزيز مستويات الأمن الغذائي للأسر الأشد فقرا إذ يعانون من عدم القدرة على تأمين وجبتي إفطار أو سحور.

وأكد أن الهيئة تحرص على تلمس احتياجات الأسر من محدودي الدخل للتخفيف من المعاناة الإنسانية، لافتا إلى مواصلتها لمسيرتها الإنسانية والخيرية في العام الجاري 2023م، وفقا لخطتها وبرامجها الإغاثية التي تنفذها ضمن مشاريعها الخيرية.

من جانبه الخرمأ، عن امتنانه للجهود الإغاثية والإنسانية لدولة الإمارات العربية المتحدة وذراعها الإنسانية، هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، جراء دعمها السخي لأبناء محافظة شبوة، مشيدا بجهود أعضاء الفريق الميداني التابع للهيئة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى