رئيس انتقالي أبين يلتقي شخصيات اجتماعية وقبلية من مديرية مودية

أبين ميديا/ الإدارة الإعلامية

إلتقى الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين اليوم الأحد، بمكتبه بالعاصمة زنجبار عدد من الشخصيات الاجتماعية والقبلية بمديرية مودية.

وأشاد الاستاذ الشقي في مستهل اللقاء بدور أبناء مودية والمنطقة الوسطى في كافة مراحل العمل الوطني الجنوبي ، ومراحل النضال والعمل الثوري التحرري ضد الاستعمار البريطاني، وضد الاحتلال اليمني ، ومساندتهم للحملة العسكرية سهام الشرق لاجتثاث الإرهاب في عموم مديريات المحافظة.

مشيرا إلى الهجمة الشرسة التي يتعرض لها شعبنا الجنوبي وحجم المؤامرات التي تحيكها قوى الشر والإرهاب والتي تستهدف بالدرجة الأولى محافظة أبين والتي اكتوت أكثر من غيرها بصنوف الحروب والإرهاب.

وأكد الشقي ثقته بمواقف أبناء مودية ودعمهم وتأييدهم اللامحدود لعملية سهام الشرق ودعمهم الكامل للقوات المسلحة الجنوبية بكافة تشكيلاتها العسكرية والأمنية.

واعربت الشخصيات الاجتماعية والقبلية عن أسفها باستشهاد 3 أفراد من قوات الدعم والإسناد واستهدافهم من قبل عناصر إرهابية يوم أمس بمدخل وادي عومران بمديرية مودية.

ووقف اللقاء أمام جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب الخدمية والأمنية في المديرية وأهمية ترتيب وتسهيل عودة ألنازحين من أبناء مناطق وقرى المديرية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى