مدير عام دوعن يلتقي مجلس إدارة نادي دوعن الجديد

أبين ميديا دوعن ـ خاص

التقى مدير عام مديرية دوعن الأستاذ سالم أحمد بانخر صباح اليوم الأربعاء في مكتبه بحضور مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية يوسف عمر باسنبل بمجلس إدارة نادي دوعن الرياضي الثقافي الإجتماعي الجديد بعد إعادة تشكيل اللجنة المؤقتة لمناقشة وضع النادي والإستماع إلى ملاحظاتهم .

وفي بداية الاجتماع رحب المدير العام برئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي مقدراً لهم جهودهم في تولي قيادة النادي في هذه الظروف وإعادة نادي دوعن إلى وضعه الطبيعي بين أندية المحافظة مؤكداً أن الجميع سيكون مسانداً لهم من قيادة السلطة المحلية بالمديرية ومكتب الشباب ومنظمات المجتمع المدني ورجال الخير وأن الكل متفائل في الكوادر الشابة التي جاءت خلفا للإدارة السابقة مقدم الشكر لهم على ماقدموا خلال فترة توليهم .

من جانبه قدم مدير مكتب الشباب والرياضة بدوعن الشكر لمدير عام دوعن على دعوته لهذا اللقاء بإدارة نادي دوعن لبدء مسيرة عمل النادي وكذا تعاونه في إعادة تشكيل مجلس الإدارة بالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة متمنيا لهم التوفيق في قيادة النادي في الفترة القادمة .

وأطلع الأخ عمر سالمين بلخرم رئيس نادي دوعن المدير العام ومدير مكتب الشباب والرياضة على خطة النادي للفترة القادمة من العام الحالي مقدما الشكر على الثقة الممنوحة لهم في قيادة النادي من أجل خدمة رياضة وشباب دوعن وسيتم ترتيب وضع النادي .

حضر اللقاء الأستاذ عبدالله حسن العماري مدير مكتب المدير العام وعبدالرحمن محمد بالعرج مدير السكرتارية بديوان المديرية ومحمد علي باصيور نائب رئيس نادي دوعن وأعضاء مجلس إدارة النادي

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى