أمانة الانتقالي تدشن دورة تدريبية حول النظم الإدارية لمديري إدارات الشؤون الاجتماعية في المحافظات

 

أبين ميديا – عدن

دشنت دائرة الشؤون الاجتماعية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، دورة تدريبية حول النظم الإدارية، لمديري إدارات الشؤون الاجتماعية في الهيئة التنفيذية بالمحافظات.

وافتتح الدورة الاستاذ عاد محمد على هيثم رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية بكلمة رحب فيها بالحضور، مؤكداً على أن هذه الدورة جاءت من أجل تسهيل عمل الإدارات في المحافظات.

وتمنى رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية لكافة المشاركين التوفيق والنجاح في هذه الدورة، ومشاركة كافة المعلومات والمعارف التي ستضاف إلى معلوماتهم مع كافة اعضاء الإدارات.

وقدم الأستاذ ضياء محورق نائب رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية محاضرة شملت المهام الأساسية لإدارات الشؤون الاجتماعية بالمحافظات والاقسام المرتبطة بها، وأبرز الأعمال الإدارية التي تساعدهم بالعمل.

كما قدم محروق شرحاً مفصلاً حول العمل الاجتماعي وأهم المتطلبات للانطلاق فيه بالشكل الصحيح، والأنشطة التي يتطلب تنفيذها من قبل الإدارات، وطرق إعداد الدراسات والبحوث لتطوير العمل الاجتماعي.

وأكد المتدربون على ان هذه الدورة ستقدم لهم العديد من المعلومات الهامة حول التخطيط والتنظيم الذي سيسهم في تطوير عملهم بالمستقبل.

 

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى