مظاهرة جماهيرة حاشدة تطالب محافظ أبين بسرعة التدخل وإنقاذ هيئة مستشفى الرازي أبين.

 

أبين ميديا – خاص

شهدت مدينة جعار اليوم تظاهرة جماهيرية شعبية حاشدة تطالب بإقالة رئيس هيئة مستشفى الرازي أبين مستنكرين تردي الخدمات الصحية في الهيئة وحالة التسيب والإهمال التي وصلت لها الهيئة مؤخرا وعدم وجود الكوادر الطبية المتخصصة في العيادات الخارجية والطوارئ وتحريل أغلب الحالات إلى محافظة عدن.. وعدم توفر الأدوية والعلاجات في المستشفى لأبسط الحالات وتدهور العديد من الأقسام الطبية وتردي الخدمات فيها.
و وقف المتظاهرون الغاضبون من تردي خدمات هيئة الرازي أمام بوابة الهيئة وعلى ايقاع الطبول تعالات أصواتهم المطالبة من السلطة المحلية في مديرية خنفر بسرعة التدخل وتحسين الخدمات الصحية في الهيئة بعد أن وصلت الخدمات لوضع متردي للغاية .

كما طالب المتظاهرون السلطة المحلية في محافظة أبين ممثلة باللواء أبوبكر حسين محافظ أبين بسرعة التدخل و تغيير رئيس الهيئة الحالي لفشله الذريع في إدارة الهيئة و لانقاذ الهيئة من الوضع المتدردي الذي وصلت له اليوم محملين السلطة المسؤولية الكاملة لما الت اليه الأوضاع الخدمية المتردية في الهيئة.

الجدير ذكره أن هيئة مستشفى الرازي أبين أكبر مرفق صحي في المحافظة ويفترض أن يقدم أفضل الخدمات الصحية لمرتاديه من طالبين الخدمة الصحية من أبناء محافظة أبين وأغلبهم من الفقراء وذوي الدخل المحدود الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف العلاج الباهظة في المستشفيات والعيادات الخاصة .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى