مركز دعم صناعة القرار يعقد اجتماعه الدوري ويقف على عدد من المستجدات على الساحة الجنوبية

أبين ميديا عدن ـــ خاص

عقد مركز دعم صناعة القرار بالمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، اجتماعه الدوري الرصدي للنصف الأول من شهر سبتمبر، في العاصمة عدن، برئاسة الدكتور خالد بامدهف، رئيس المركز، للوقوف امام جملة من المستجدات على الساحة الوطنية الجنوبية.

ووقف الاجتماع اما قضايا المشهد العسكري والأمني في محافظات أبين وشبوه وحضرموت والمهرة، حيث شدد على أهمية إيلاء العمق الشعبي في المجتمعات الجنوبية الاهتمام والتنظيم والحشد والعمل الجماهيري من أجل مؤازرة القوات المسلحة الجنوبية، باعتبار انه السند والمعبّر عن إرادة الشعب.

ودعا الاجتماع إلى تعزيز القدرات الدفاعية والأمنية الحدودية البرية والبحرية وعلى المنافذ والتي تتدفق منها قوى الإرهاب وكل وسائل الخراب والدمار إلى الداخل الجنوبي، وكذا رفع اليقظة الأمنية والاحترازية للقوات المسلحة الجنوبية والأمن لمنع الاختراقات وتسلل الجماعات الإرهابية، وإعطاء الاهتمام الخاص لتطوير الأجهزة الأمنية ومدها بالكادر المؤهل من أجل تأدية مهامها باحترافية وعلى أكمل وجه.

كما تطرق الاجتماع إلى ضرورة مواكبة التطورات التي يشهدها الإعلام لمواجهة تحديات الحرب الإعلامية وإعادة تشغيل وتفعيل المرافق الإعلامية الجنوبية، حيث قدم الحاضرون خلال الاجتماع عددا من المداخلات في ذات السياق تمهيداً لرفعها كتوصيات الى القيادة السياسية الجنوبية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى