تدشين الفصل الدراسي الثاني في مدرسة الشهيد عبدالمجيد بن شجاع للتعليم الأساسي بيافع

أبين ميديا/يافع/خالد أحمد السعدي


دشن اليوم السبت 9 ديسمبر2023م مدير مدرسة الشهيد عبدالمجيد بن شجاع للتعليم الأساسي بيافع الاستاذ فضل قاسم المهدلي والمعلمين الفصل الدراسي الثاني.

حيث ألقى الاستاذ عادل حسين مهدي كلمة توجيهية في الطابور الصباحي للطلاب حثهم فيها على المذاكرة والمثابرة في التعليم وقدم التهنئة للطلاب الحاصلين على المراكز المتقدمة في امتحانات الفصل الدراسي الاول وقدم شكره وتقديره للمعلمين على الجهود المبذولة من قبلهم بما قدموه خلال الفصل الدراسي الاول
علما بأن مدرسة الشهيد عبدالمجيد بن شجاع بذلت قصارى جهدها في التعليم وذلك من خلال اعتماد يوم السبت من كل اسبوع يوم دراسي
وتجري فيه المسابقات العلمية بين مجموعات الفرق الذي تم تقسيمهم بين الصفوف الدراسية واعطاء الفرق الغير مشاركة في المسابقة الدروس الخصوصية في الاملاء والخط والتجويد.
حيث لاقت هذه التجربة الاشادة من قبل إدارة التربية في المديرية يهر باعتماد يوم السبت يوم دراسي مثل بقية أيام الاسبوع على حساب راحة المعلمين بالإضافة إلى الأوضاع الذي يعيشها المعلم من حرمانهم من حقوقهم المشروعة حيث نعلم بأن يوم السبت هو يوم إجازة رسمية.
حضر تدشين الفصل الدراسي الثاني الاخ الداعم الرئيسي للمدرسة الاخ سيف عبدالله بن لسود والاخ عبدالعزيز بن شجاع ورجل الخير سيف حسين بن شجاع والاستاذ والمربي القدير صالح يحيى صالح والاستاذ صالح احمد صالح وجمع غفير من المواطنين

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى