رئيس انتقالي لودر يزور المناضلين مدهش والنخعي

أبين ميديا لودر ــ خالد الكابر

ضمن اهتماماته بالمناضلين الثوره الجنوبيه بلودر قام رئيس المجلس الانتقالي لودر سالم عمر مسود بزياره تفقديه إلى المناضلين الثوره الجنوبيه والاطمئنان على أحوالهم الصحيه.

حيث زار كلاً على حده المناضل الجسور والشاعر الثوره الجنوبيه في المديريه صالح مدهش والمناضل والشخصيه الاجتماعيه رئيس مركز أ في منطقة امصره ناصر محمد صالح النخعي أحد أبرز المناضلين الذين خرجوا في مواجهة النظام عفاش الغاشم.
نقل رئيس المجلس الانتقالي لودر سالم عمر مسود خلال زيارته تحيات القياده السياسيه ممثلاً بالرئيس عيدروس الزبيدي وتحيات نائب رئيس المجلس الانتقالي محافظة أبين خالد عمر العبد للمناضلين الاحرار .

واكد مسود ان الدور الذي قام بها المناضلين من امثالكم ،سيظل خالداً في قلوب كل الجنوبيين،واننا على درب نضالكم نمضي في سبيل تحقيق الهدف المنشود وهو استعادة الدوله الجنوبيه كامل السياده..

وأشار سالم مسود لقد بأن بزوغ الشمس دولة الجنوب يظهر على الأرض الواقع بحنكة قيادتنا الرشيده، وسواعد أبطال قواتنا الجنوبيه الباسله فقط مسألة وقت في ذلك..

ومن ناحيتهم قدموا جزيل شكرهم وتقديرهم للرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي على اهتمامه الكبير برجال الثوره الجنوبيه، ومد يده للسلام مع كل الجنوبيين وبدون استثناء احد، وان دل هذا على شيء فإنما يدل على سعت قلبه الكبير،وغرس روح المبادئ الوطنيه وتجسيد روح التصالح والتسامح الجنوبي والعمل به على أرض الواقع.

وعبروا عن ارتياحهم الكبير بهذه الزياره التي قام بها رئيس المجلس الانتقالي لودر سالم عمر ومثمنين جهود كبيره التي يقوم بها المجلس الانتقالي المديريه…

واعلنوا تأييدهم لعملية استئصال الورم الخبيث من الجسد الجنوب،وشكروا قيادة طاقم عملية سهام الشرق التي تقوم بعمل جبار في تخليص الجسم الجنوبي من كل الامراض الخبيثه..

رافق الرئيس كلاً من نائب رئيس المجلس الانتقالي لودر حسين علي القفعي ومدير الشهداء والجرحى بالمديريه صالح ناصر الحمزه ومدير الاداره الجماهيريه احمد حسين حيمد ونائب رئيس مركز أ في المجلس الانتقالي امصره علي محمد البريكي

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى