رئيس اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية يلتقي المدير العام للإدارة العامة للأسر المنتجة بالعاصمة عدن 

أبين ميديا/ عدن

التقى الأستاذ خالد هرم أبو سلطان العمري، رئيس اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية صباح اليوم بالاستاذة خلود علي علوي، “المدير العام للإدارة العامة للأسر المنتجة” في مكتبه بمقر الاتحاد بالعاصمة عدن.

 

واستمع رئيس الاتحاد العمري إلى شرح وافي من الأستاذة خلود علي علوي عن أنشطتهم المهنية، التي منها “المشاغل الخياطية” ودورها في تعزيز فرص العمل للنساء.

 

وأشاد رئيس الاتحاد العمري بالجهود المثمرة التي تبذلها الإدارة العامة للأسر المنتجة وتمكين فئات المجتمع من الحصول على فرص العمل وتنمية قدراتهم الذاتية.

 

وفي نهاية اللقاء قام اتحاد الجمعيات والمؤسسات باعتماد خمس طاقات قماش للإدارة العامة للأسر المنتجة كدعم منهم وتشجيعهم على مواصلة مثل هذه المشاريع والأنشطة التي تعود بالنفع والفائدة للمجتمع.

 

من جانبها قدمت الاستاذ خلود علي علوي شكرها وتقديرها للاستاذ خالد هرم أبو سلطان العمري وإلى اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية على كل ما يقدموه من دعم وخدمات وتعزيز العمل الخدمي الإنساني.

 

_حضر اللقاء من جانب الاتحاد المديرة المالية للاتحاد المهندسة آسيا علي، والمستشار الأستاذ محمد المشرقي، والدكتورة حميدة رئيسة دائرة الرقابة والتفتيش، والأستاذة أفراح نائبة دائرة الجمعيات، الأستاذة غالية نائبة دائرة الشؤون الاجتماعية.

_ومن جانب الأسر المنتجة الأستاذة منى صالح اليزيد، مديرة إدارة الأسر المنتجة _الشيخ عثمان، الأستاذة علياء علي عبدالله مديرة إدارة الأسر المنتجة _كريتر.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى