بحضور مدير عام زنجبار.. العروبة والاتفاق يتعادلان ايجابا في البطولة الرمضانية دوري فقداء نادي حسان

ابين ميديا – زنجبار – خالد دهمس

شهد مدير عام مديرية زنجبار المهندس مختار الشدادي عصر اليوم الاثنين بملعب الفقيد نصيب عوض (البلدية سابقا) المباراة في الدوري الرمضاني دوري فقداء نادي حسان بين فريقي العروبة والاتفاق الذي يقام برعاية وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة مديرية زنجبار وتنظيم إتحاد الفرق الشعبية زنجبار بقيادة صالح أحمد ثابت بمشاركة 25 فريق مقسمة على 6 مجموعات يتأهل منها 12 فريقاً..

وجرت وقائع مباراة اليوم بين العروبة والاتفاق حماسية في الشوط الاول حيث تمكن فريق العروبة من تسجيل الهدف الأول بواسطة اللاعب باسل احمد محمد في الدقيقة 11 وبعد دقيقتين فقط تمكن فريق العروبة من إدارك التعادل عبر هجمه قادها اللاعب خالد احمد باعامر ليتمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 13 من نفس الشوط وتبادل الفريقان الهجمات دون جدوى لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابية 1-1.

ومع بداية الشوط الثاني لعبا الفريقان بحذر خوفا من دخول هدف في احد المرميين مما انعكس على اللعب الرتيب ولم نشهد هجمات حقيقية وامتاع للجماهير والحاضرة وسادة المبارة بعض الخشونة والاصابات مما اضطر الحكم لرفع البطاقة الصفراء حاول مدربي الفريقين إجراء عدد من التغييرات وادخال لاعبي جدد يعززا نتيجة المباراة.. فكانت هجمات خجولة من الفريقان ليستسلما الى النتيجة الإيجابية بالتعادل بين فريقي العروبة والاتفاق 1- 1.

حضر المباراة الكابتن وجدي مهدي مدير إدارة الاتحادات الأندية بمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة والكابتن حسين نعوم مدير إدارة المشاريع بمكتب الشباب والرياضة والكابتن سعيد رمضان مدير مكتب مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة.

وتشهد البطولة الرمضانية اقبال كبير من الجمهور بمدينة زنجبار وضواحيها واللافت في الامر ان الجماهير المحاضرة لا تتناول القات وتقضي اوقات ممتعة دون قات في مشاهدة مباريات الدوري الذي انطلق قبل حلول شهر رمضان المبارك نظرا لكثافة الفرق المشاركة وإتاحت الفرصة لكل الفريق للتنافس على كأس البطولة والجوائز القيمة التي خصصت لهذه البطولة.

إدار المباراة تحكيماً عمار باعامر حكم ساحة وفي الخطوط علي عبود وميعاد سالم خضر والكابتن خالد جنيد مراقب الحكام ومختار عمر شيخ وزرياب الكيلة مراقبي المباراة

 

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى