مدير عام زنجبار الشدادي يلتقي بمدير امن المديرية ونائبه

ابين ميديا – زنجبار – خالد دهمس

التقى صباح اليوم الثلاثاء بمكتبه مدير عام مديرية زنجبار رئيس المجلس المحلي المهندس مختار محسن علي الشدادي بالاخوه مدير امن مديرية زنجبار العقيد سالم سعيد الحامدي ونائب مدير امن المديرية المقدم الهارش احمد علي المحثوثي..

وخلال اللقاء رحب المدير العام الشدادي بحضورهما هذا اللقاء الذي يعتبر تعارفي وتبادل بعض الافكار بما يسهم في تطوير المنظومة الامنية واستقرارها..

مشيدا بتلك الجهود التي تبذل من قيادة امن زنجبار وكافة الضباط والافراد والحالة الامنية المستقرة رغم وجود الصعوبات.

واضاف الشدادي ان لا تنمية بدون امن مستذكرا قوله تعالى الذي اطعمهم من جوع وآمنهم من خوف ومبدي استعداده للتعاون ومعهم والبحث عن حلول للصعوبات التي يواجهونها بحسب الامكانات المتاحة.

هذا وقد استعرض العقيد الحامدي والنائب الهارش الجهود والمهام التي تنفذه شرطة المديرية في حفظ الامن والاستقرار في مختلف مناطق المديرية بل تتعداها لمناطق اخرى في مديرية خنفر والعلاقة الطيبة مع المجتمع فالمواطن في زنجبار المساعد الاول في التعاون وتنفيذ المهام الامنية.

واستعرضا العديد من الصعوبات واهمها مبنى إدارة الامن الذي يفتقد للكثير من الاحتياجات وهناك معاناة وصعوبة في هذا الجانب..

وفي ختام اللقاء عبر المدير العام الشدادي عن تقديره لهذه الجهود ومؤكدا القيام بزيارة مركز شرطة والاطلاع بشكل اوسع على قضاياكم والتواصل الدائم بما يحقق الامن والاستقرار وحفظ السكينة العامة وخدمة المواطنين وحل قضاياهم.

حضر اللقاء الامين العام للمجلس المحلي الاستاذ غسان شيخ فرج وعضو الهيئة الإدارية عارف عشال ومدير إدارة البحث بالمديرية الرائد انور الصمع ومدير مكتب المدير العام أحمد فضل سالم

 

 

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى