برنامج لنقل المعرفة للقيادات الجامعية بشبوة

برنامج لنقل المعرفة للقيادات الجامعية بشبوة

أبين ميديا شبوة ـ خاص

نظم مشروع شركاء جودة التعليم الجامعي في اليمن والممول من مؤسسة العون للتنمية ، يوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2022م، في مدينة عتق بمحافظة شبوة برنامج نقل المعرفة في مجال المهارات القيادية للقيادات الجامعية بكليات جامعتي شبوة والقرآن الكريم بالمحافظة وقيادات ديوان رئاسة جامعة شبوة.
و اشتمل البرنامج على محوري الاساليب القيادية ،و إدارة الصراعات والازمات والمخاطر .
وفي مستهل افتتاح البرنامج نوها نائب رئيس جامعة شبوة لشؤون الاكاديمية الدكتور محسن باحاج ، والوكيل المساعد بالمحافظة فهد الطوسلي باهمية المحاور العلمية للبرنامج ، واكدا على دورها في تعزيز القدرات القيادية الجامعية بشبوة ، مشيدين باهداف المشروع وتوجهاته لتحقيق استراتيجية جودة التعليم الجامعي في اليمن ، معبرين عن تقديرهم العالي لمؤسسة العون للتنمية لدخول جامعتي شبوة والقرآن الكريم في اطار هذا المشروع .
وكان مشرف برنامج التدريب الدكتور محمد لصور قد عمل على التعريف بالبرنامج واهدافه العامة ،مؤكدا على ضرورة الاستفادة من محاوره العلمية القيمة .
وتولى الدكتور عزيز دبيان من جامعة شبوة ادارة المحور الاول من البرنامج والمتعلق بالأساليب القيادية الجامعية ، فيما تناول الدكتور حسين باحاج من جامعة القران الكريم فرع شبوة ، المحور الثاني من البرنامج والمتصله معارفه العلمية بإدارتي الصراع و الأزمات والمخاطر .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى