مكتب إعلام عدن يفند اتهامات وأكاذيب مدير المسرح في العاصمة عدن.

أبين ميديا – عادل الحنشي

علقت مدير عام مكتب إعلام العاصمة عدن الأستاذة هدى الكازمي، حول الاكاذيب والاتهامات التي أقدم عليها محمد اليافعي مدير المسرح في العاصمة عدن، بأن مكتب الإعلام قد أكل واستحوذ على حقوقه حسب قوله.

وكشفت الكازمي
أن صحيفة العاصمة تعمل بميزانية ضيئلة جداً تقدّر 500 الف ريال يمني شهريا، ومايروج له الاخ محمد هو خاطئ وتشويه لسمعة الصحيفة ومكتب الإعلام.

وأضافت” أن كان هناك مستحقات وحقوق يدعي أنها لم تُعط له كان بالامكان تقديم ورقة طلب رسمية حسب العمل الإداري والتظيمي وإشعار المدير العام بذلك، إذ اننا استغربنا بالكم الهائل التي قام بها محمد اليافعي من الاتهامات والأكاذيب، ناهيك عن التهديدات التي قالها بانه معرض للقتل من قبل مدير عام مكتب إعلام العاصمة عدن، وهذا عارا عن الصحة وليس بمستوانا أن نقوم بذلك، فنحن في مدينة السلم والسلام ولم نتوقع أن يصلنا كل تلك الاتهامات والأكاذيب من مدير المسرح والذي يعتبر القدوة ومصدر لنشر المحبة والسلام والفن المسرحي.

وأوضحت الكازمي “أن الاخ محمد اليافعي كان أحد المشاركين في إعداد الصفحة الثقافية وكان آخر عمل له في عدد 6 من إصدار الصحيفة.

وطالبت مدير عام مكتب إعلام العاصمة عدن من الجهات المختصة اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق محمد اليافعي الذي عمل على تشويه سمعة مكتب الإعلام، دون مراعاة أخلاق المهنة والعمل الذي أوكل إليه.

الجدير ذكره أن مكتب إعلام العاصمةعدن حاليا يعمل بميزانية عامة تقدر ب120 الف، والتي لاتكفي لشراء قرطاسيات، حيث أن المبنى متهالك إلا أن الموظفين ملتزمون بالعمل والحضور.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى