في إطار الشراكة الوطنية…لودر تشهد لقاء تشاوري موسّع يٌضم قيادتا المجلس الانتقالي والسلطة المحلية وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

أبين ميديا/لودر/ خالد الكابر

عٌقد صباح اليوم الأحد بمديرية لودر في محافظة أبين لقاءً تشاورياً موسّع ضم قيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

وفي بداية اللقاء التشاوري رحب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي م/ لودر الاستاذ صالح الخضر الصاد، بمدير عام مديرية لودر جمال علعلة ووجهاء المديرية، شاكراً زيارتهم، مثمناً جهودهم المبذولة في خدمة المديرية.

ووقف اللقاء التشاوري امام كيفية تعزيز والتنسيق والعمل المشترك في البناء، بما يخدم المصالح الوطنية ،وكذلك لتفعيل مبدأ العقاب ومحاسبة كل من يخل بالأمن والسكينة والطمأنينة المواطن بلودر ، وضبط الباعة المتجولين في السوق خاصة الباعة السمك الذين جعلوا مناظر المديرية مغززة للزائرين.

كما نوقش في اللقاء التشاوري ضرورة التعاون بين السلطات المديرية والمواطنين في تنفيذ المهام الموكلة إليهم في تثبيت الأمن بين أوساط المجتمع، كما ناقش اللقاء جملةً من الخدمات التي تمس حياة الناس مثل الكهرباء والماء والنظافة والأمن العام.

وخلال اللقاء جملة من النقاشات المستفيضة خرج منها تفعيل دور المواطن في مساعدة الأجهزة الأمنية بالمديرية، كلاً حسب المهام المناطة عليه.

وفي الاخير دعا اللقاء إلى دعوة بعقد لقاء تشاوري موسع يضم النخب السياسية والأمنية ووجهاء واعيان المجتمع المدني، وطرح الآراء والأفكار التي فيها المصالح العامة..

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى