الوكيل الجيلاني يشهد توقيع اتفاقية دعم التحاليل الدورية لمرضى السكري

أبين ميديا – متابعات

شهد وكيل محافظة حضرموت، حسن سالم الجيلاني، اليوم الإثنين توقيع اتفاقية دعم التحاليل الدورية لمرضى السكري المترددين على عيادة علاج وأبحاث السكري بهيئة مستشفى ابن سيناء.

ونقل الوكيل الجيلاني، في كلمته أثناء حفل التوقيع، تحايا محافظ حضرموت، مبخوت مبارك بن ماضي ، مشيرا أن السلطة المحلية بالمحافظة، تثمن جهود كافة المنظمات والمؤسسات، التي تساند جهود السلطة المحلية، في مختلف القطاعات، مؤكدا بأنها ستذلل كافة الصعوبات، في سبيل، إنجاح برامجهم المختلفة، مقدما شكر السلطة المحلية، لمؤسسة صلة على دعمها،
لمرضى السكري المترددين على عيادة علاج وأبحاث السكري.

ويأتي توقيع هذه الإتفاقية، ضمن فعاليات الحملة الثالثة لدعم مرضى السكري،وتزامنا مع قرب مناسبة اليوم العالمي للسكري والذي يصادف الرابع عشر من نوفمبر.

ويأتي هذا الدعم التي تقدمه مؤسسة صلة للتنمية، ضمن سلسلة من الخدمات التي تقدمها المؤسسة خلال الفترات الماضية.

كما اطلع الوكيل في زيارته لعيادة السكري على الخدمات المقدمة للمرضى وعلى الجهود المبذولة من الشركاء من أجل مواجهة مشكلة السكري.

وثمن الوكيل حسن الجيلاني، الجهود المبذولة، من قبل منظمة الصحة العالمية، ومؤسسة صلة واهتمامها، ورعايتها بمصابي مرض السكري، من خلال تقديمها لعدد من المحاليل الطبية، ورفد المختبرات المركزية بها، والتي من شأنها أن تسهم في التقليل من معاناة المصابين بالسكري في عموم محافظة حضرموت.

هذا وجرى توقيع مراسيم الاتفاقية، بحضور الوكيل حسن الجيلاني وكيل محافظة حضرموت، والدكتور فايزة العمودي نائب رئيس مكتب الصحة ساحل حضرموت، والدكتور، وليد البطاطي، مدير المختبر المركزي، ومدير منظمة الصحة العالمية، الدكتور علي جعول، وعدد آخر من الأطباء.

المكلا _ إعلام الوكيل

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى