أسرة آل لقور تطالب النيابة العامة بضبط من قاموا باعتقال ابنائها وخطف الاطفال ومداهمة منازلهم بدون أوامر من النيابة والتحقيق معهم وإحالتهم إلى المحكمة

أبين ميديا شبوة – صالح حقروص

طالبت أسرة آل لقور بمدينة عتق عاصمة محافظة شبوة النيابة العامة بالمحافظة بضبط من قاموا باعتقال ابنائها ومداهمة منازلهم واختطاف اطفال بدون أوامر من النيابة والتحقيق معهم وإحالتهم إلى المحكمة.

وقد جاء ذلك في مذكرة شكوى بهذا الخصوص وجها الأخ علي حسين لقور أمس الاثنين 2022/10/24م الى رئيس النيابة العامة بمحافظة شبوة بشان موضوع قيام الامن باعتقال غير قانوني مع دخول منازل بدون أوامر من النيابة واختطاف اطفال .
أبلغه فيها أن قوات أمنية قامت يوم الاحد 2022/10/23م بمداهمة منازل ال لقور بمدينة عتق من دون أوامر قضائية وكذلك اختطاف طفل.

وعليه نرجوا منكم الآتي:
1 – الأمر السريع بالإفراج عن المعتقلين وهم/ عوض صالح لقور وعبدالقادر محمد لقور .
2- ضبط من قاموا بهذه المهمة والتحقيق معهم وإحالتهم إلى المحكمة .
3 – ماترونه مناسب .
بدوره رئيس النيابة العامة بمحافظة شبوة وجه إلى وكيل نيابة عتق الابتدائيه للإطلاع والتصرف وفقاً للقانون وعلى إثر ذلك وجه وكيل نيابة عتق الابتدائيه إلى مدير شرطة عتق بمديرية عتق للاطلاع والعمل على سرعة الاوليات إذا كانت هناك قضية جنائية على المحتجزين.

وافاد مصدر من أسرة آل لقور أن مدير شرطة عتق رفض الرد على أوامر النيابة وابلغهم أن هذا من اختصاص فؤاد النسي مدير عام شرطة محافظة شبوة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى