مؤمن السقاف يلتقي اللجنة المنظمة لمهرجان عدن الرياضي الثالث ورؤساء الاتحادات الرياضية

أبين ميديا عدن – خاص

ضمن الاستعدادات والترتيبات التي تجريها دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي لانطلاق مهرجان عدن الرياضي الثالث، التقى مستشار رئيس المجلس الانتقالي رئيس دائرة الشباب والرياضة الأستاذ/ مؤمن السقاف باللجنة المنظمة ورؤساء الاتحادات المشاركة في المهرجان.

وخلال اللقاء شدد السقاف على بذل كل الجهود لانجاح الحدث الرياضي الكبير واخراجه بصورة تليق بالرياضة العدنية ومكانتها، مشيراً إلى ان دائرة الشباب والرياضة ستقدم كل الدعم والتسهيلات لاتمام ذلك، شاكراً في الوقت ذاته رؤساء فروع الاتحادات الرياضية على جهودهم المبذولة طيلة الفترة الماضية.

من جهتهم عبّر رؤوساء الاتحادات واللجنة المنظمة عن جاهزيتهم الكاملة لانجاح الحدث الرياضي الهام، واخراجه في أفضل صورة ممكنة، معبرين عن امتنانهم للدور المبذول من دائرة الشباب والرياضة في تنظيم المهرجان الرياضي، والاهتمام بأنشطة وفعاليات الاتحادات والرياضة بشكل عام.

ومن المقرر ان ينطلق مهرجان عدن الرياضي الثالث كتقليد سنوي مطلع نوفمبر القادم بكرنفال رياضي كبير يشمل اكثر من عشرة العاب رياضية متنوعة ، كما تجري التجهيزات أيضاً لانطلاق مهرجان حضرموت الثالث والتي تتزامن مع احتفالات شعبنا باعياد الثورة المجيدة 14 اكتوبر وعيد الجلاء 30 من نوفمبر .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى