بتكليف من قائد اللواء الثالث دعم وإسناد رئيس عمليات اللواء يقدم واجب العزاء لأسر شهداء تفجير المحفد من أبناء محافظة الضالع.

أبين ميديا – عادل الحنشي

بتكليف من قائد اللواء الثالث دعم واسناد العميد نبيل المشوشي قدم رئيس عمليات اللواء المقدم مالك نصر اليافعي وعدد من ضباط اللواء الثالث دعم واسناد واجب العزاء لأسر وذوي شهداء التفجير الإرهابي الجبان الذي استهدف عدد من جنود اللواء وهم يؤدون واجبهم الوطني في تطهير مديرية المحفد من التنظيمات الإرهابية.

ونقل رئيس عمليات اللواء تعازي قائد اللواء العميد نبيل المشوشي لأسرة وذوي الشهيد الطبيب موسى صالح ناجي الجحافي ركن طبي كتيبة 3 باللواء الثالث دعم واسناد في مديرية جحاف محافظة الضالع والجندي هزاع أحمد محمد ناجي في مديرية الآزارق محافظة الضالع.

وعبر رئيس عمليات اللواء عن صادق تعازيه لأسر الشهداء الذين سقطوا في ميادين الشرف والبطولة في مواجهة عناصر الشر والإرهاب .

مجددا العهد والوفاء للشهداء الأبرار بالمضي على دربهم في مقارعة تلك العناصر الارهابية حتى القضاء عليها واجتثاثها من محافظة ابين .

وعبر أهالي الشهداء عن شكرهم وتقديرهم لرئيس عمليات اللواء ومرافقيه بالوصول الى مناطق الشهداء وهذا يدل على مدى الاهتمام وتقدير التضحيات التي توليه قيادة اللواء بالشهداء الذين يقدمون أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن تراب الوطن وحمايته من التنظيمات الارهابية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى