اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل تواصل نشاطاتها التحضيرية للمؤتمر

أبين ميديا شبوة ـ خاص

على طريق إنعقاد مؤتمر شبوة الشامل تواصل اللجنة التحضيرية للمؤتمر أنشطتها وفعالياتها التحضيرية لهذا الحدث الهام في حياة المحافظة وأبنائها حيث التقى يوم الخميس 27 أكتوبر 2022م، فريق القطاع السياسي باللجنة التحضيرية برئاسة رئيس اللجنة العميد صالح علي بلال بقيادة المجلس الوطني الجنوبي للتنمية في مديرية ميفعة.

وناقش اللقاء عدد من القضايا المتعلقة بعمل ونشاط الجانبين وفي مقدمتها التحضير والإعداد الجاري حاليا لإنعقاد مؤتمر شبوة الشامل حيث تم تعريف قيادة المجلس الوطني الجنوبي للتنمية بميفعة بالمؤتمر والغرض من إنشائه وأهدافه العامة والآمال المنشودة منه في خدمة المحافظة ومستقبل أجيالها وفي طليعة ذلك الحفاظ على حقوقها السياسية والاقتصادية وفق معايير المساحة والثروة والإسهام في رفد الخزينة العامة.

وخلال اللقاء عبرت قيادة المجلس الوطني الجنوبي للتنمية عن سعادتها وترحيبها بفكرة عقد مؤتمر شبوة الشامل، مؤكدة إستعدادها للتفاعل الكامل مع جهود اللجنة التحضيرية في كل تحضيرات عقده.
وفي نهاية اللقاء تم تسليم قيادة المجلس الوطني نسخ من مسودات الوثائق التي ستقدم للمؤتمر لإغنائها بالملاحظات والمقترحات المناسبة.

شارك في اللقاء أعضاء الفريق السياسي وعدد من أعضاء اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل.
الجدير بالذكر ان اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل كانت قد دشنت نشاطها الميداني بالالتقاء بالطيف الشبواني يوم امس الاربعاء وذلك بعقد اول لقاء مع قيادة منظمة الحزب الإشتراكي اليمني في شبوة والذي تكلل بالنجاح التام، وستابع مشاوراتها مع كل الفعاليات السياسية على مدى الشهرين القادمين.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى