ضمن مشروع معا نصنع الأمل: جمعية المكفوفين بعدن تحتفل بالذكرى ال70 لتأسيسها بتوزيع وسائل تعليمية لطلابها…

أبين ميديا عدن ـ دنيا حسين فرحان

تحت شعار معا نصنع الأمل احتفلت جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين عدن بالذكرى ل70 لتأسيسها وسط حفل بهيج في قاعة معهد النور للمكفوفين حضره عدد من الشخصيات أبرزها مدير الشؤون الاجتماعية والعمل ومدير الجمعيات عصام وادي ورئيس اتحاد المعاقين ومديرية معهد النور للمكفوفين.

شهد الحفل كلمة تحفيزية افتتاحية لرئيسة معهد رعاية وتأهيل المكفوفين وتكريم عدد من المساهمين في نجاح الجمعية وتوزيع حقائب مدرسية ومنهج دراسي ووسائل تعليمية للطلاب المكفوفين.

وفي تصريح لرئيسة جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين عدن عبير منصر :

هذا الحفل أقيم بمناسبة الذكرى ال70 لتأسيس جمعية المكفوفين عدن وهذا الحفل سيكون من هذا العام بشكل سنوي كرمنا فيه عدد كبير من الأشخاص البارزين في جمعية المكفوفين والمطوعين والعمال والمعلمين.

نقدم الشكر الجزيل لعدد من الجهات التي دعمتنا بحقائب مدرسية منها الشركة الوطنية للإسمنت ومشروع معا نصنع الأمل التي دعمونا بسماعات أم بي ثري وذواكر للمنهج الدراسي من الابتدائي إلى الثانوية للطلاب المكفوفين وأيضا لإقامة هذا الحفل وانجاحه.

نتمنى من كل الداعمين وفاعلي الخير مد يد العون لكل المكفوفين وتحفيزهم على تخطي الصعاب.

الجدير بالذكر أن المشروع والحفل من تنفيذ المنتدى اليمني للأشخاص ذوي الإعاقة وتمويل الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية والاتحاد الأوروبي بالتنسيق مع جمعية المكفوفين عدن.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى