محافظ حضرموت يلتقي فريق الشؤون المدنية بالولايات المتحدة الأمريكية

أبين ميديا المكلاـ خاص

التقى محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، وفد فريق الشؤون المدنية بالولايات المتحدة الأمريكية برئاسة رئيس الفريق الرائد كيفن.

وفي اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح العمقي، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن طيار فائز منصور التميمي، رحب المحافظ، بوفد الشؤون المدنية الأمريكي، مثمنًا جهود الولايات المتحدة لمكافحة الإرهاب في بلادنا، مؤكدًا أن حضرموت تمثل رسالة السلام، انطلاقًا من وعي مواطنيها التوّاقون للسلم والمحبة.

واستعرض المحافظ، جهود السلطة المحلية لتحسين الخدمات ورص الصفوف والتئام حضرموت قاطبة بعيدًا عن أي انتماءات تجسيدًا لشعار “حضرموت أولًا”، وسعيها لتعميم تجربة قوات النخبة الحضرمية على كامل أرض حضرموت.

وأشار المحافظ، ، الى أن الضربات المسيّرة مؤخرًا على ميناء الضبة من قبل المليشيات الانقلابية الحوثية، تستهدف بالدرجة الأولى الإضرار بالبنية التحتية للاقتصاد الوطني، وشلّ الحركة الملاحية في البحر العربي والبحر الأحمر والملاحة الدولية، متطلعًا الى تعزيز الأمن في المحافظة.

وأشاد رئيس فريق الشؤون المدنية بالولايات المتحدة الأمريكية الرائد كيفن، بالاستقرار الذي تنعم به حضرموت، مثمنًا جهود السلطة المحلية في التئام أبناء المحافظة في جميع المديريات، معربًا عن حرص الولايات المتحدة لديمومة الاستقرار في حضرموت والتنسيق المتبادل لدعم الأمن في المحافظة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى