ما هكذا .. يا أمن مستشفى الرازي

كتب : محمد صالح الشحيري

ما قام به أمن مستشفى الرازي بمحافظة أبين اليوم بمنع الصحفيين بل واحتجازهم عند دخولهم لتغطية فعاليات المخيم الطبي بالمستشفى شئ لا يصدقه عقل ولا منطق ، ولم تحصل هذه الظاهرة لا في الرازي نفسه ولا في العالم أن تمنع الصحفي من تغطية اي حدث أو فعالية أو نشاط أو مخيم إلا إذا هناك سر في المخيم يمنع الصحفيين من دخولهم … !!
فما بالكم بأمن مستشفى الرازي الذي قام باحتجاز الزملاء الصحفيين مصطفى السقاف زميله أبوبكر عادل المردعي عند دخولهم المخيم الطبي للتغطية الإعلامية واظهار بطائقهم لأمن المستشفى إلا أنهم قاموا باحتجازهم ..؟!
لم يحصل هذا ولا في أي دولة في العالم بل حصل هذا في مستشفى الرازي ؟
خصوصاً وأن الزملاء قد عرضوا البطائق الصحفية حقهم فما السر في هذا الاحتجاز يا أمن مستشفى الرازي .. ؟
وبفضل التجاوب السريع والموقف المشرف من الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة الذي حضر مباشرة إلى المستشفى فور علمه بالواقعة والوقوف إلى جانب زملاءه السقاف المردعي وإطلاق سراحهم ، كان الزملاء سعداء بهذا التدخل لحل القضية وإطلاق سراحهم ، وهي ايضا ليست قضية بل أصبحت قضية على أمن المستشفى على هذه التصرفات غير المنطقية ولا نرضى بها في محافظة أبين ولا بمستشفى الرازي ولا غيره أن تحصل مثل هذه التصرفات العسكرية أو الادارية ..!!
وهنا يجب ابعاد الطاقم الامني بالكامل في المستشفى وتغيير طاقم بدله يفهم عمله العسكري ويفهم عمل الصحفيين والإعلاميين وعملهم المهني المتعب وهذا اقل شئ نرضاه من أمن المحافظة ومدير عام خنفر وأمن مديرية خنفر أو الحزام الأمني بالمحافظة والمديرية المنتميين إليه أفراد الطاقم الأمني بمستشفى الرازي على الأقل .. !
والله المستعان .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى