بتوجيه من الامانة العامة.. ادارة الفكر والارشاد بانتقالي ابين تنظم محاضرة توعوية عن خطر الارهاب والمخدرات

أبين ميديا خنفر ـ فهمي طلوبة

بتوجيه من الامانة العامة لرئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي نظمت ادارة الفكر والارشاد بمحافظة ابين صباح اليوم الخميس في مجمع وضاح وثانوية الفاروق بجعار محاضرة بعنوان خطر الارهاب والمخدرات على الطلاب

وفي المحاضرة تحدث الاخ ياسر محمد نائب ركن التوجيه المعنوي بالمحور عن خطر الارهاب وتاثيره على الشباب وخاصة طلاب الثانوية العامة من خلال استخدام المؤثرات الصوتية لجذب الشباب كاستماعهم للاناشيد والزوامل الحماسبة والتي تشغل الطالب ليل نهار وتضيع مستقبله ويكون مشوش العقل وتقضي على مستقبل الطالب.

مضيفا انه بعد استمالة الشباب الى تلك العناصر يكونوا مشردين، متسائلا هل ترضى ايها الطالب ان تكون مشردا؟ وفي الجبال وبعيدا عن اهلهك او انك تقتل مستقبلك بالانصياع خلف التنظيمات الارهابية او تقتل الابرياء.

كما اعطى الاخ ياسر الطلاب بعض التوجيهان في حال حدوث هجوم ارهابي.. ماذا يفعل الشخص؟ فعليه الهروب الى مكان امن ويبلغ الاخرين وينبههم عدم الاقتراب والاتصال بالجهات الامنية واعطائهم التفاصيل المهمة عن الحادث.

كما شكر ادارة المجمع والمدرسين على تعاونهم … واتاحة الفرصة له بالحديث مع الطلاب

كما القى الاستاذ ميثاق مصايب مدير مجمع وضاح كلمه حث الطلاب على الابتعاد عن سماع الزوامل وعدم الانصياد لها.. والانتباه لمستقبل الذي هو حلم للطالب.

حضر المحاضرة الاستاذ فهمي راجح رئيس مركز (هـ) والاخ عبدالله البركي ركن تسليح المحور.

من المسؤول الاعلامي الاعلامي بمركز انتقالي ( هـ) جعار

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى