تنفيذية انتقالي حالمين تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر ديسمبر وتستنكر طريقة قتل الأخ ماجد رشدة

أبين ميديا /حالمين/عباس الجعشاني

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حالمين بمحافظة لحج صباح اليوم السبت بمقر المجلس بحبيل الريدة عاصمة المديرية اجتماعها الدوري الأول لشهر ديسمبر برئاسة العميد ناجي الكربي رئيس الهيئة.
وأشادت الهيئة التنفيذية بالنجاح الكبير للاحتفالية بمناسبة الذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الوطني 30 من نوفمبر المجيد الذي أقيم بمحافظتي لحج وأبين المتزامنة مع يوم الشهيد الإماراتي وإعلان قيام دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتطرق الاجتماع إلى قراءة المحضر السابق والأنشطة المنفذة وغير المنفذة وأبرز الصعوبات التي واجهتها أثناء عملية التنفيذ ومستوى تنفيذ خطة الأنشطة لشهر نوفمبر 2022 وإعداد خطة الإدارات للعام القادم وحثت رؤساء الإدارات برفع مقترحاتهم لإعداد الخطط .

كما ناقشت الهيئة التنفيذية مع مدير عام المديرية عبدالفتاح حسين حيدرة ومدير الأمن محمد مطلق جابر والشيخ محمد فضل العمري وعضوا الجمعة الوطنية محمود عبدالله محسن ومحسن احمد حسين طريقة قتل الأخ ماجد رشدة ورمي جثته على قارعة الطريق بحالمين وبعد نقاشات مستفيضة من قبل الحاضرين الذين أجمعوا على الوقوف إلى جانب القوات الأمنية لتثبيت الأمن والاستقرار في مديريات ردفان الأربع واستنكروا الطريقة التي تمت فيها عملية قتل الأخ ماجد رشدة ورميه على قارعة الطريق بحالمين .

هذا وتم الاتفاق على إصدار بيان بذلك وتم تشكيل لجنة للجلوس مع القائد مختار النوبي لمعرفة ملابسات طريقة قتل الأخ ماجد رشدة .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى