تنفيذية انتقالي خنفر تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر ديسمبر

أبين ميديا/ خنفر
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خنفر، صباح اليوم الاثنين، بمقر المجلس بجعار اجتماعها الدوري الأول لشهر ديسمبر 2022، برئاسة المحامي صالح عبدالله سند الفضلي، نائب رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية.

وأُستهل الاجتماع الذي حضره الاستاذ عبود قيسان، مستشار رئيس الهيئة التنفيذية، بالدعاء والشفاء العاجل لرئيس الهيئة التنفيذية الذي يعاني من ازمة صحية المت به مؤخرا ثم قراءة محضره السابق والمصادقة على كل ما جاء فيه.

وناقش الاجتماع التقرير المقدم من مدير الادارة الثقافية الاستاذ نور الدين برهوت والتقرير المقدم من مدير الادارة الاقتصادية الاستاذ اكرم محسن هادي اللذان استعرضا فيهما نشاط الادارة للفصل الرابع واثري التقريرين بالنقاشات والملاحظات والمصادقة عليهما مع الاخذ بالملاحظات الواردة.

واستعرضت الهيئة عددا من الملفات والمواضيع المتعلقة بالاوضاع المعيشية والخدمية في المديرية وسبل التعاون مع السلطة المحلية في حلحلتها.

كما ناقش الاجتماع بعض الامور الإدارية والتنظيمية الخاصة بعمل القيادة والهيئات التنفيذية واتخذت بشأنها مايلزم.

وشهد الاجتماع مناقشة جادة فيما يتعلق بالمراكز النسوية في اطار المديرية واحيل الموضوع الى للادارة التنظيمية والمرأة والطفل والادارة القانونية لاصدار مذكرة وقرار يضمن استمرار دور المرأة والطفل في المراكز المعترف بها في المديرية.

وقرر الاجتماع القيام بزيارة جماعية لرئيس المديرية المرقد حاليا في مستشفى الوالي بالعاصمة عدن للاطمنان على صحته.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى