تنفيذية انتقالي خنفر تعقد اجتماعها الدوري الاول لشهر سبتمبر

ابين ميديا خنفرــــ انور سيول

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر صباح اليوم الاثنين بمقر المجلس بجعار اجتماعها الدوري الاول لشهر سبتمبر برئاسة العقيد حسين ثابت ونائبه صالح الفضلي. وناقش الاجتماع جملة من النقاط المدرجة في جدول اعماله.

وفي مستهل الاجتماع قرات الفاتحة على اروح شهداء الجنوب في محافظة ابين وشبوة، ثم رحب رئيس القيادة المحلية باعضاء الهيئة التنفيذية، شاكرا التزامهم بموعد الاجتماع.

واشار رئيس الهيئة التنفيذية في كلمته الى التضحيات التي قدمها ابناء الجنوب في احور بابين وفي شبوة والحد بمحافظة لحج دفاعا عن كرامة وتراب الجنوب.

ومشيدا بالانتصارات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية على التنظيمات الارهابية في محافظة ابين وشبوة بانطلاق معركتي سهام الشرق وسهام الجنوب.

داعيا القوات المسلحة الجنوبية الى تحرير ما تبقى من اراضي الجنوب وبسط الامن والاستقرار فيها.

ثم اقر جدول الاجتماع والمصادقة عليه

ثم استعرض مدير الادارة التنظيمية الاستاذ سالم جعيم تقريرا عن نشاط الهيئة التنفيذية بين الدورتين وتمت المصادقة عليه مع الاخذ بالملاحظات الواردة

كما دعا الاجتماع مدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية الى رفع تقارير عن انشطة الادارت خلال شهر يوليو سبتمبر من العام الحالي.

واستعرض ايضا في الاجتماع تقريرا عن اللجنة المكلفة بحل الاشكالية في انتقالي مركز (أ) وتمت مناقشته، واقر في الاجتماع تكليف رئيس المجلس بمعالجة قضية مركز (أ)

ونوقش في الاجتماع جملة من القضايا المدرجة في جدول اعماله منها الية صرف السلة الغذائية لاسر الشهداء بالمديرية وتمخض عنه تشكيل لجنة مكونة من الادارة التنظيمية والشؤون الاجتماعية والاعلامية والجماهيرية والمراة والطفل.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى